اخر تحديث: اليوم الساعة 12:44 ص

ريال مدريد أقوى فرق أوروبا حظوظًا حسب سوق المراهنات

real-madrid-

كشف سوق المراهنات، يوم الثلاثاء (30 سبتمبر 2014)، أن ريال مدريد هو أقوى الفرق حظوظًا في الجولة الثانية من مرحلة المجموعات لبطولة دوري الأبطال الأوروبي لكرة القدم، وفقًا لما أفاد به موقع (Sportium.es).

 

ويلعب الملكي في دوري الأبطال بالمجموعة الثانية التي يتصدرها هو وليفربول الإنجليزي بثلاث نقاط، يليهما بازل السويسري ولودوجورست البلغاري.

 

ويرى موقع (Sportium.es) أن فرص ريال مدريد في الفوز تصل إلى 85%، وهي أعلى نسبة يتم منحها لفريق في هذه الجولة من دور المجموعات بدوري الأبطال الأوروبي.

 

ويعد البرتغالي كريستيانو رونالدو صاحب الفرص الأعلى من حيث إمكانية التهديف في لقاء الأربعاء أمام لودوجورست في ثاني مباريات دور المجموعات بالبطولة القارية، وفقًا لـ(Betfair)، يليه كريم بنزيمة، ثم خابيير هرنانديز تشيتشاريتو، فيما يعد السلوفيني رومان بيجاك صاحب أعلى فرص تهديف بين لاعبي الفريق البلغاري.

 

وعن المباراة الأخرى في المجموعة الثانية التي ستجمع ليفربول وبازل، تزيد فرص الفريق الإنجليزي بالفوز بها عن منافسه السويسري، رغم أن المباراة ستُقام على أرض الأخير، علمًا بأن هناك نسبة كبيرة من المراهنين يشيرون إلى احتمالية انتهاء المباراة بالتعادل.


عدد زيارات : 71 مشاهده

لا توجد تعليقات

اكتب تعليق