تحديد موعد إعلان كونتي مدربًا لريال مدريد

أجمعت المصادر الصحفية الإسبانية على أن المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي سيوقع عقدًا مع ريال مدريد خلال الـ24 ساعة المقبلة.

فعلى سبيل المثال لا يراود صحيفة “El País”  أي شك في أن مدرب البلوز السابق سيوقع العقود اليوم الإثنين ويعلن عن تعيينه رسميا غدًا الثلاثاء .

تؤكد صحيفة “El País” أن ريال مدريد أرسل عرضه الأول إلى كونتي يوم الجمعة الماضي لأن الثقة في جولين لوبيتيغي كانت مفقودة لكنه ترك في منصبه من أجل منحه فرصة أخيرة في الكلاسيكو، غير أن الهزيمة المذلة بخماسية حسمت قرار إقالته.

تؤكد التقارير أن كونتي الذي سيتم تقديمه للجماهير يوم غد الثلاثاء لن يتمكن من قيادة الفريق يوم الأربعاء المقبل في كأس ملك إسبانيا، وأن سانتياغو سولاري هو من سيتولى المسؤولية المؤقتة خلال هذه المواجهة.

ومن الواضح أن إدارة النادي الملكي تراهن في الوقت الحالي على مدرب صارم ومعروف بقوة الشخصية إلى درجة الاستبداد بالرأي، وذلك لإعادة الانضباط إلى الفريق الذي فقد حماسه بعد الإنجازات الكبيرة في المواسم الأخيرة، حيث فاز بدوري أبطال أوروبا 4 مرات خلال المواسم الخمس الأخيرة.

وتقول إذاعة “أوندا سيرو” إن فكرة إدارة النادي الملكي هي تقديم كونتي اليوم الإثنين فور التوقيع على العقود.

خسر ريال مدريد 5-1 في كلاسيكو إسبانيا، في مباراة كانت أشبه بحصة تدريبية لرفاق ليونيل ميسي الذي لم يتمكن من المشاركة بسبب الإصابة.

بالإضافة إلى ذلك، هذه هي الخسارة الثالثة على التوالي لريال مدريد في الدوري الإسباني، وقد جمع نقطتين فقط من أصل آخر 15 ممكنة، وابتعد بـ7 نقاط عن برشلونة متصدر الليغا.

تشير الإذاعة الإسبانية إلى أن كونتي ليس مدربا قوي الشخصية وحسب، لكنه فائز أيضا، فمع يوفنتوس فاز بالاسكوديتو 3 مرات على التوالي بعد سنوات طويلة من الغياب عن منصات التتويج، ثم أعاد إحياء تشيلسي وتمكن من الفوز بالبريمييرليغ رغم كل الترشحيات التي صبت في صالح مانشستر سيتي بقيادة غوارديولا ومانشستر يونايتدبقيادة مورينيو، وليفربول مع يورغن كلوب.

الكلمات الدليلية :
شاركـنـا !
أترك تعليق

*

code