الشناوي يتحدث مع حسام البدري و أحمد حسن للرحيل للدوري السعودي في يناير المقبل

وجه أحمد الشناوي حارس مرمي الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، صدمه قويه إلى مسئولي ناديه، بعدما طلب الرحيل إلى الدوري السعودي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

أحمد الشناوي انتقل إلى صفوف بيراميدز مطلع الموسم الجاري، قادما من نادي الزمالك مقابل 60 مليون جنيه.

وقام حارس بيراميدز بالحديث مع أحمد حسن المشرف العام على الكرة بالفريق والمتحدث الرسمي باسم النادي، ليؤكد له رغبته في الرحيل للدوري السعودي في يناير المقبل، فيما أكد الصقر للشناوي أن النادي مستمر ولا نيه لبيعه وفقًا لتأكيدات المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية ومالك النادي.

فيما أبلغ أحمد الشناوي، المشرف العام على الكرة لفريق بيراميدز، أنه يأمل في الرحيل حال استمرار النادي أو بيعه، لرغبته في خوض تجربة جديدوة خارج الدوري المصري.

كما لم يكتفى أحمد الشناوي بالحديث مع أحمد حسن، حيث أبلغ حسام البدري رئيس مجلس إدارة نادي بيراميدز، أنه يريد الرحيل للدوري السعودي في الميركاتو المقبل، مطالبًا من البدري الحديث مع المستشار تركي آل الشيخ، نظرًا لظروف خاصة به بعد الهجوم العنيف الذي تعرض له بعد خسارة فريقه بثنائية نظيفة أمام الإسماعيلي، في المباراة التي اقيمت بينهما الجمعة الماضية، على ستاد الاسماعيلية، في إطار مباريات الجولة الحادية عشر من عمر الدوري المصري الممتاز.

فيما أوضح الشناوي في حديثه مع البدري أنه يحتاج للمشاركة في المباريات بعيدًا عن الضغط الجماهيري نظرًا لعودته من إصابة الغضروف، ويحتاج لفترة للعودة إلى مستواه المعروف عنه، لذا يأمل في موافقة ومساعدة المستشار تركي آل الشيخ في رحيله للدوري السعودي لمدة ستة أشهر على سبيل الإعارة.

كما أكد الشناوي للبدري ان رحيله عن بيراميدز لمدة ستة أشهر لن يؤثر كثيرًا على الفريق، نظرًا لتواجد زميله المهدي سليمان الذي يقدم مستوى متميز مع بيراميدز منذ مطلع مباريات الموسم الجاري في بطولة الدوري في نسختة ال60، فضلا عن تواجد احمد دعدور الحارس الثالث الذي ظهر في المباريات الودية بصورة طيبة.

وطلب البدري من اللاعب التفكير جيدًا، لحسم قراره النهائي قبل ابلاغ برغبته في الرحيل للمستشار تركي آل الشيخ، فيما نصح اللاعب بالاستمرار مع بيراميدز، مؤكدا له ان هجوم الجماهير أمر طبيعي كما انه سبق له اللعب لصفوف الزمالك ويعلم جيدًا معني ضغط الجماهير.

ومن المنتظر أن تشهد الأيام المقبلة جلسات مكثفة بين الشناوي ومسئولي بيراميدز للوقوف حول موقفه النهائي من الاستمرار او الرحيل.

بينما يسعى مسئولي بيراميدز لبقاء أحمد الشناوي وعدم رحيله خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، نظرا لحاجة الفريق لخدماته الفنية حتى يستطيع تحقيق أي بطولة محلية هذا الموسم.

وفي سياق متصل، دخل مهند لاشين لاعب خط وسط بيراميدز، ضمن أهداف الإسماعيلي التعاقدية خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وقام مسئولي الإسماعيلي بالحديث مع لاشين خلال الأيام القليلة الماضية، لمعرفة موقفه من الرحيل عن بيراميز والانتقال للدراويش.

فيما أبلغ اللاعب مسئولي الإسماعيلي، أنه لا يمانع فس الانتقال للدراويش، ولكنه اشترط الحصول على نفس القيمة المادية التي يحصل عليها في بيراميدز.

ومن المنتظر أن تشهد الفترة المقبلة، مفاوضات رسميه بين إدارة الإسماعيلي برئاسة المهندس إبراهيم عثمان، ومسئولي بيراميدز للحصول على خدمات مهند لاشين، بداية من يناير المقبل.

يذكر أن مهند لاشين يعاني من حالة من التجميد الفني، منذ مطلع الموسم الجاري، رغم تألقه مع الفريق في الموسم الماضي، وكان محط أنطار ناديى الأهلي والزمالك، ولكن المغالاة المالية لادارة ناديه في بيعه حالت دون انتقاله لأي من القطبين.

شاركـنـا !
أترك تعليق

*

code