تعرف لماذا هداف النصر لن يشارك أمام الباطن

أعلن نادي النصر عبر حسابه الرسمي بالتواصل الإجتماعي “تويتر” عن موافقة الجهاز الإداري والفني بالعالمي على طلب لاعب الفريق الأول النيجيري أحمد موسى بالتواجد مع والدته نظرًا للحالة الصحية التي تمر بها.

وأكد نادي النصر غياب نجم الفريق الأول لكرة القدم، أحمد موسى عن المباراة المقبلة أمام الباطن التي ستُقام، يوم غد الجمعة، على أن يكون يتواجد النجم النيجيري في العاصمة الرياض الأسبوع القادم.

ومن جهة أخرى شارك اللاعب نور الدين أمرابط -لاعب فريق النصر-، اليوم الخميس في آخر الحصص التدريبية التي يخوضها فريقه، استعدادًا لملاقاة نظيره الباطن

واهتمت تدريبات الفريق على رفع اللياقة البدنية للاعبين لأقصى مستوياتها، كما احتوت على تدريب اللاعبين على الجمل التكتيكية المختلفة والتركيز على السرعة ودقة التسديد من أماكن مختلفة.

ومن المُقرر أن تُغادر بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، صباح الجمعة، إلى حفر الباطن، استعدادًا لمباراته أمام الفريق السماوي، مساء يوم غد.

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر صدارة جدول ترتيب كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 15 نقطة، فيما يقع الباطن في المركز الـ12 برصيد 4 نقاط.

شاركـنـا !
أترك تعليق

*

code