قرار الميرنغي يدفع عيون كبار الدوري الإنجليزي لتوجيه نظرهم نحو الويلزي

كشفت تقارير صحفية أن ريال مدريد الإسباني قرر السماح لجناحه الويلزي غاريث بيل بمغادرة صفوف أصحاب ملعب “سانتياغو برنابيو” الصيف المقبل.

وكان الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني السابق للميرنغي يريد السماح بيع بيل صيف 2017، لكن رئيس نادي العاصمة الإسبانية فلورنتينو بيريز منعه.

ولكن يبدو أن إدارة الميرنغي نفذ صبرها على بيل بسبب إصابته المستمرة وعدم قدرته على العودة لمستواه، وستكون هذه فرصة لمانشستر يونايتد الإنجليزي الساعي لضمه منذ 3 سنوات.

وسيدخل تشيلسي الإنجليزي أيضاً في منافسة مع الشياطين الحمر للتوقيع مع الدولي الويلزي في حال رحل النجم البلجيكي إيدين هازارد عن صفوف البلوز الصيف المقبل المرجح إنتقاله للعملاق الإسباني.

وبسبب الإصابات المتكررة للويلزي فهو لم يكن قادر منذ انضمامه للملكي صيف 2013 قادماً من توتنهام هوتسبر الإنجليزي مقابل 101 مليون يورو على تخطي حاجزة المشارك لـ30 مباراة في الدوري الإسباني سوى موسم 2014-2015 حين شارك في 31 مباراة.

وكان بيل قد غادر توتنهام بعدما حصد جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي عن موسم 2012-2013.

ومنذ انضمام ناشئ أكاديمية ساوثامبتون لصفوف ريال مدريد حقق 14 لقب هم 4 ألقاب دوري أبطال أوروبا، ولقب دوري إسباني، ولقب سوبر إسباني، ولقب كأس إسبانيا، و4 ألقاب كأس عالم للأندية، و3ألقاب سوبر أوروبي.

وحتى الآن هذا الموسم شارك غاريث بيل في 9 مباريات بجميع المسابقات أحرز خلاهم 4 وصنع 3 أهدف قبل أن يبتع للإصابة.

يذكر أن صاحب الـ29 عاماً شارك مع ريال مدريد منذ انضمامه في 198 مباراة أحرز خلالهم 92 هدف وصنع 61 آخرين، ويعد هدفه في نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي أمام ليفربول في المباراة التي انتهت بفوز ريال بثلاثية مقابل هدف هو أبرزهم.

الكلمات الدليلية :
شاركـنـا !
أترك تعليق

*

code