جيمس ينفجر ف وجه كوفاتش: “لسنا في فرانكفورت”

يعيش فريق بايرن ميونيخ فترة تراجع في الأداء والنتائج بالآونة الأخيرة وهو الأمر الذي تسبب في صدع بين المدرب الجديد نيكو كوفاتش وصانع الألعاب جيميس رودريغيز.

فالنجم الكولمبي صاحب الـ27 عاما وجه انتقادا لاذعًا للمدرب الكرواتي الشاب، بل واعتدى عليه لفظيا في غرف تغيير الملابس قائلا: “نحن لسنا فرانفكورت، نحن بايرن ميونيخ“- بحسب صحيفة “بيلد” الألمانية.

وأكدت الصحيفة أن لاعب ريال مدريد السابق بدأ التفكير في مغادرة ميونيخ بعد 3 أن شعر بأن أسلوب المدرب –الذي يخوض أول تجربة كبيرة له بعد موسم ممتاز مع فريق فرانكفورت– لن يجدي نفعا وسيزيد النتائج سوءا.

وفشل بايرن ميونيخ في الفوز خلال المباريات الثلاث الأخيرة، أمام كل من أياكس (1-1 في دوري أبطال أوروبا) وضد أغسبورغ (1-1 في الدوري الألماني)، وضد هرتا برلين (خسارة 0-2 في الدوري المحلي أيضًا).

لعب رودريغيز 227 دقيقة في الدوري الألماني بعد انتهاء 6 جولات على الانطلاق، فسجل هدفين، كما صنع هدفا في دوري أبطال أوروبا.

يشعر رودريغيز بالغضب من كوفاتش، ويقول إن آخرين لديهم نفس الشعور لأن المدرب يتحدث باللغة الكرواتية مع الفريق التدريبي (شقيقه روبرت كوفاتش، ومدرب حراس المرمى توني تابالوفيتش) ومع المدير الرياضي البوسني حسن صالح حميديتش.

المشكلة الأخرى التي تغضب لاعبي النادي البافاري هي التناوب، فنجوم الفريق الكبار يدركون حاجتهم إلى أخذ قسط من الراحة لكنهم لا يوافقون على توزيع الدقائق المتبع من كوفاتش.

شاركـنـا !
أترك تعليق

*

code