سعر ومواصفات LG V40 ThinQ

كشفت شركة إل جي الكورية عن هاتفها الذكي LG V40 ThinQ , لمزود بخمس كاميرات ثلاث منها في الجزء الخلفي من الهاتف و أثنين في الجهة الأمامية مع الاشاره بان الهيكل العام للهاتف مصنوع من الزجاج والمعدن .

فيما يخص جانب المواصفات التقنية لهاتف LG V40 ThinQ يأتي مع شاشة من نوع OLED مع نوتش في الجزء العلوي حيث يتواجد فيما بينهما الكاميرات الامامية , قياس الشاشة 6.4 إنش بدقة وضوح 3120 × 1440 بيكسل وبنسبة عرض إلى ارتفاع 19.5:9 كما تدعم الشاشة تقنية HDR10 وتشغل الشاشة ما نسبتة 83.68٪ من الواجهة الامامية للهاتف .

ويضم الهاتف الذي يأتي بسمك 7.6 ملم وبوزن 169 غرام معالج ثماني الانوية من شركة كوالكوم من نوع Snapdragon 845 مع ذاكرة وصول عشوائية بحجم 6 جيجابايت ومساحة تخزين داخلية 64 جيجابايت  التي بالامكان زيادتها عن طريق تركيب ذاكرة microSD تصل إلى 2 تيرا بايت .

ويحمل الهاتف الجديد من إل جي ثلاث كاميرات في الجهة الخلفية الرئيسية بدقة 12 ميجابيكسل وفتحة عدسة f/1.5 وحجم بيكسلات 1.4 ميكرون وتقنية OIS والثانية بدقة 16 ميجابيكسل واسعة الزاوية 107 درجة بفتحة عدسة f/1.9 والثالثة بدقة 12 ميجابيكسل للتقريب البصري 2x وبفتحة عدسة f/2.4 مع فلاش LED .

الكاميرات الامامية الثنائية الاولى بدقة 8 ميجابيكسل بفتحة عدسة f/1.9 والثانية بدقة 5 ميجابيكسل واسعة الزاوية 90 درجة وبفتحة عدسة f/2.2 .

وكما ذكرت الشركها في مؤتمرها الصحفي بان الكاميرات الخلفية تتمتع بعدد من المميزات من أبرزها وضعية Triple Shot والتي بمجرد تفعيلها والضغط على زرار التصوير سيقوم الهاتف تلقائياً بإلتقاط صورة بكل كاميرا أي واحدة عادية والثانية بزاوية واسعة والثالثة بتقريب بصري 2x وسيقوم بعمل حفظ للثلاث صور بحيث تستطيع الإختيار منهم ما تشاء وأيضاً سيقوم بعمل صورة متحركة تجمع الثلاث صور سوياً .

ما يعاب على الهاتف تقريبا بطارية القليلة التي تاتي بسعة 3300 ميلي امبير / ساعة وكما نعلم فان شاشات OLED تستهلك الكثير من طاقة البطارية مع دعم الـ 4K , وتجدر الاشاره بان الهافت يعمل بنظام التشغيل اندرويد اوريو 8.1 , وهو متوفر حاليا للحجز المسبق بسعر 900 دولار اميركي .

الاطلاق العالمي للهاتف في المتاجر العالمية سيكون يوم 18 اكتوبر الجاري و ونذكر بان الهافت يدعم معيار IP68  المقاوم للماء وسيتوفر بالوان الأزرق والأسود والأحمر والفضي .

الكلمات الدليلية :
شاركـنـا !
أترك تعليق

*

code