زيدان يسهل الطريق على ريال مدريد ويساعد النادي على ضمّ أهمّ الأهداف

حل المدرب الفرنسي زين الدين زيدان عن تدريب ريال مدريد في فترة الانتقالات الصيفية الماضية بقرار منه ليتولى المدرب جولين لوبيتيغي قيادة سفينة النادي الملكي.

ورغم رحيل زيدان لكنه يسعى لمساعدة فلورنتينو بيريز على تحقيق أحلامه والتي أبرزها ضم لاعب من بين الثنائي كيليان مبابي أو نيمار لاعبا باريس سان جيرمان.

ووفقا لتقارير صحافية فإن زيدان نصح الفرنسي كيليان مبابي جوهرة النادي الباريسي بالتفكير في الرحيل عن ملعب بارك دي برينس في العاصمة الفرنسية والاتجاه صوب ريال مدريد للعب في سانتياغو بيرنابيو في السنوات القادمة.

وظهر من خلال حفل جوائز الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” أن العلاقة بين زيدان والرئيس بيريز مازالت قوية ليستغل المدرب السابق لريال مدريد الحفل من أجل تقديم النصيحة لمبابي، زين الدين زيدان (46 عاماً) التقى مبابي (19 عاماً) بداية هذا الأسبوع في حفل فيفا لجوائز أفضل لاعب، ليتم استغلال الاجتماع من أجل الحديث عن مستقبل اللاعب.

وقال زيزو لأفضل لاعب شاب في أوروبا لعام 2018: ” مبابي، عليك باللعب في فريق ريال مدريد”.

وكان ريال مدريد قد ارتبط بقوة بالتعاقد مع مبابي عندما كان لاعبا في صفوف موناكو الفرنسي لكن اللاعب فضل اللعب في صفوف باريس سان جيرمان ليرتبط بعقد مع النادي الفرنسي ينتهي في يونيه 2022 وذلك في صفقة قدرت بقرابة الـ180 مليون يورو.

ورفض فلورنتينو بيريز التعاقد مع لاعبين في صيف 2018 الماضي من أجل توفير المال اللازم للتعاقد مع لاعب من بين الثنائي نيمار أو مبابي في صيف 2019 القادم، وينوي بيريز صرف أكثر من 220 مليون يورو من أجل تحقيق حلمه الأكبر، ويتحصل رئيس ريال مدريد على مساعدة من قبل زيدان مدربه السابق من أجل تحقيق هذا الحلم في الوقت الحالي.

يذكر أن مبابي بطل العالم في الصيف الماضي تم اختياره ضمن التشكيل المثالي لأفضل 11 لاعباً في العالم 2018، فيما فشل زيدان في التتويج بجائزة أفضل مدرب هذا العالم، والتي فاز بها مواطنه ديدييه ديشامب بعدما قاد المنتخب الفرنسي للفوز بكأس العالم للمرة الثانية في تاريخه.

ويرتبط زيدان هو الآخر بالعودة إلى مجال التدريب مع خيار التفكير في العمل بالدوري الإنجليزي من خلال تدريب مانشستر يونايتد في حال رحيل المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو عن تدريب الشياطين الحمر البريطانية كما يرتبط زيزو بتولي تدريب نادي العاصمة الايطالية روما في حال رحيل المدرب دي فرانشيسكو، ويعد حلم زيدان الأكبر هو تدريب الديوك الفرنسية خلفا للمدرب الحالي ديديه ديشان.

شاركـنـا !
أترك تعليق

*

code