اخر تحديث: اليوم الساعة 10:59 ص

سعر ومواصفات جالكسي نوت 9

في كل عام تقوم شركة سامسونج الكورية باطلاق هاتف نوت جديدة من سلسلة هواتف GALAXY NOTE , والتي كان اخرها جالاكسي نوت 8 , والي كشفت عنه الشركة في الاشهر الاخيره من العام الماضي 2017 .

وعندما يتعلق الامر بالشركة الاكثر سيطره في العالم على قطاع الهواتف الذكية فهذا ما يعني العديد من التسريبات والشائعات , وهو نفس السيناريو المعتاد للهواتف المنتظر الاعلان عنها من جميع الشركات لكن شركة samsung تحظى بالزخم الاكبر لكونها الشركة المنافسة الاولى والمهيمنة في هذا القطاع .

تستعد شركة سامسونج للكشف عن هاتفها الذكي GALAXY NOTE 9 ” جالاكسي نوت 9 ” في وقت لاحق من هذا العام , واغلب التوقعات ضمن فعاليات معرض IFA 2018 , والذي سيقام في العاصمة برلين الالمانية خلال شهر سبتمبر المقبل .

وضمن أحدث الاخبار والتسريبات ظهر على موقع لجنة الاتصالات الصينية TENAA , هاتف مدرج باسم ” SM-G8850 ” , والذي تشير التوقعات الى انه هاتف جالاكسي نوت 9 ميني ” Galaxy S9 mini ” والمخصص للسوق الصينية مع شاشة مسطحة , وكاميرا خلفية مزدوجة بالوضع العمودي مع بصمة في الجزء الخلفي من الهاتف .

اما النسخة العالمية من الهاتف Galaxy Note 9 فهي مزودة بشاشة منحنية الجوانب بحجم 6.4 انش من نوع Super AMOLED وبطارية ضخمة بسعة 4000 ميلي امبير / ساعة مع خاصية الشحن السريع , ويقال بان سامسونج ربما ستعمل على تضمين البصمة في الشاشه , وهذا ما تعمل عليه الشركة الكورية منذ نحو عامين .

بالاضافه الى ذلك سيحمل الهاتف ذاكرة وصول عشوائية بحجم 6 جيجابايت , مع مساحة تخزين داخلية 64 او 128 جيجابايت , مع دعم microSD , بالاضافه الى دعم فتح الهاتف عن طريق بصمه الوجه والعين , وسيتميز الهاتف بمقاومة الماء والغبار وفق معيارى IP68 .

ولا ننسى بان الهاتف سيعمل مع معالج Samsung /Exynos9/Octa 895 , وبنظام التشغيل اندرويد اوريو 8.1 , وسيطلق بسعر يفوق 930 الخاص بهاتف جالاكسي نوت 8 .

الرابط المُختصر:
عدد زيارات : 16 مشاهده
القسم : التقنية
الكلمات الدليلية : , , , ,

لا توجد تعليقات

اكتب تعليق