آبل تعتزم جلب تقنية Face ID

أعلنت مجلة فوربس الاميركية بان شركة آبل تعتزم جلب تقنية Face ID الى كل هواتف أيفون التي ستطلق هذا العام , والتي كانت آبل قد وفرتها في هاتفها الذكي iPhone X .

ويضيف التقرير أن آبل تريد استغلال ميزة Face ID , حيث ستظل نقطة بيع رئيسية لهواتف آيفون في عام 2018، إذ تخطط آبل للاستفادة من زمام المبادرة في تصميم وإنتاج التقنيات ثلاثية الأبعاد.

وفي وقت سابق ظهرت تقارير جديدة من شركة KGI تحلل مستقبل التقنيات الحيوية لشركة أبل الأمريكية، وتحديدًا في هواتفها آيفون للجيل القادم 2018، ويوضح Ming Chi Kuo أن تقنية البصمة تحت الشاشة لا تزال تُمثّل عقبة تكنولوجية أمام شركة أبل، حيث من المرجح أن تستثمر الشركة المزيد من تقنيات مساعدة للتكنولوجيا الجديدة Face ID.

ويقول Kuo أنه إذا تلقت تكنولوجيا Face ID إستقبالًا جيدًا من قبل المستهلكين عن إطلاق هاتف آيفون إكس في وقت لاحق من هذا العام، فمن المرجح جدًا أن تعتمد أبل كاميرا أمامية TrueDepth و Face ID في جميع طرازات آيفون، ويوضح النقرير أم كاميرا TrueDepth يمكن أن تخلق العديد من التطبيقات المبتكرة وبالمشاركة مع Face ID.

ويتوقع في هذا العام ان تكشف ابل عن 3 موديلات ايفون جديدة ، اضافة الى هاتف ايفون SE جديد ، وفق التقارير المنتشره حتى الان ، وكلها سيتم تقديمها بتقنية التعرف على الوجه .

الكلمات الدليلية :
شاركـنـا !
أترك تعليق

*

code