افضل اماكن السياحة في ينبع البحر

سنتعرف في المقال على افضل اماكن سياحية في ينبع البحر والتي تجذب عدد كبير من السيّاح سنوياً

كورنيش الشاطئ الشمالي

يعد كورنيش الشاطئ الشمالي ينبع البحر من افضل اماكن السياحة في ينبع ، يمكنك قضاء يوم جميل في الكورنيش ، يضم الشاطئ العديد من المطاعم والمقاهي المجاورة ، بالإضافة الى الخدمات المجانية في الشاطئ.

كورنيش الشاطئ الشمال من اجمل اماكن السياحة في ينبع

جزيرة المحار

تعتبر جزيرة المحار من اهم الاماكن السياحية في ينبع ، تقع جزيرة المحار غرب كورنيش ينبع ، تضم شاطئين والعديد من الخدمات والأنشطة مثل اماكن التخييم وركوب الألواح الشراحية ، بالإضافة الى معدّات صيد الأسماك، وتوفر جلسات مجهزة بالإضاءة وبعض الأماكن المخصصة لحفلات الشواء.

جزيرة المحار من اجمل الاماكن السياحية في ينبع السعودية

مرسى الاحلام

مرسى الاحلام من اجمل اماكن السياحة في ينبع السعودية ، يتميز مرسى الأحلام بموقعه المتميز على واجهة شرم ينبع البحر ، ينظم من هناك العديد من رحلات الغوص والصيد البحري ، بالإضافة الى رحلات لإكتشاف الجزر المجاورة للمرسى والقريبة من الشاطئ.

مرسى الاحلام من اجمل اماكن سياحية في ينبع

حديقة الفيروز ينبع

حديقة الفيروز من اجمل حدائق ينبع السياحية ، افتتحت الحديقة عام 2010 وتتميز الحديقة باتساعها وجمالها وتنوع النباتات والأشجار وتقدر مساحة الحديقة بـ1700 متر. الحديقة عائلية ومناسبة جداً للأطفال والألعاب فيها نظيفة. وتعتبر الحديقة من اجمل الاماكن السياحية في ينبع

حديقة الفيروز في ينبع ، من اجمل الاماكن في ينبع سياحة

حديقة الصبح ينبع

تعد حديقة الصبح في ينبع من أفضل الحدائق في ينبع الصناعية حيث أنها تحتوي على مسطحات خضراء بالإضافة إلى مضمار للمشي كما تمتاز بوقوعها على الشاطئ مما يوفّر أجواء رائعة للجلوس والمشي والاستمتاع بالمنظر الرائع على البحر. وتعتبر الحديقة من افضل اماكن السياحة في ينبع السعودية

الكلمات الدليلية :
شاركـنـا !
أترك تعليق

*

code