الصهاينة مستمرون باقتحام الأقصى دون رادع

الاحتلال يعيث في الأرض فساداً ويعتقل الفلسطينيين

القدس المحتلة – واس:

اقتحم عشرات من المحتلين اليهود الصهاينة أمس الأربعاء المسجد الأقصى المبارك.

وأفادت مصادر محلية في القدس أن مجموعات صغيرة من المحتلين اقتحموا الأقصى من جهة باب المغاربة، وبحراسات مشددة من قوات الاحتلال، والتي تولت حمايتها خلال جولاتها الاستفزازية والمشبوهة.

في غضون ذلك اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي عدداً من بلدات محافظة القدس المحتلة واعتقلت فلسطينيين.

وذكرت مصادر محلية وشهود عيان في القدس أن قوات الاحتلال اعتقلت الشاب كفاح صالح الخطيب، من بلدة حزما شمال شرق المدينة، بينما داهمت بلدة العيسوية وحي عبيد وسط القدس المحتلة ، فيما نصبت قوات الاحتلال على مداخل البلدتين، حواجز ودوريات عسكرية لتفتيش المواطنين ومركباتهم.

إلى ذلك، اقتحمت قوات الاحتلال الليلة الماضية، حي وادي الربابة ببلدة سلوان جنوب المسجد الأقصى المبارك، واعتقلت الشاب لؤي سامي الرجبي خلال سيره في الحي. كما اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي أربعة فلسطينيين خلال حملة مداهمات وتفتيش نفذتها في بلدات يطا، والظاهرية، جنوب محافظة الخليل.

وأفادت مصادر أمنية في الخليل، أن قوات الاحتلال داهمت عدداً من الأحياء في بلدة يطا واعتقلت الأخوين خالد وفضل محمد رومي، فيما اعتقلت محمود بسام أبو علان، وأنس عوايصة، خلال مداهمة بلدة الظاهرية، وتفتيش عدد من منازل الأهالي فيها.

في ذات السياق، نفذت قوات الاحتلال حملة مداهمة في عدة أحياء من بلدة بيت أمر، تخللها عمليات تفتيش وتخريب في الممتلكات، كما داهمت منزل فلسطيني في مدينة الخليل، وسلمته بلاغا لمراجعة المخابرات الإسرائيلية.

Save

Save

شاركـنـا !
أترك تعليق

*

code