أوبرا تطلق تحديثًا جديدًا على iOS
أعلنت شركة أوبرا اليوم عن إطلاقها نسخة جديدة من متصفحها الغني عن التعريف أوبرا ميني، من جانبه هذا التحديث قد طال نظام تشغيل iOS، وفيه تم توفير العديد من المزايا الجديدة التي تسمح بتعزيز تجربة التصفح على أجهزة ابل.

فيما يخص هذه المزايا فقد تم إعادة تصميم المتصفح بشكل كاملة، حيث ستلاحظ أولًا واجهة مستخدم تم إعادة تصميمها من جديد، سواء على شريط البحث أو شريط بحث أوبرا، وتم جلب شريط بحث أكثر ذكاءًا، كونه أصبح الآن يذكرك بتخصيص محرك البحث والسماح بقراءة رموز QR .

تغيير رئيسي آخر وقد طال خاصية الأخبار، حيث أصبحت في واجهة البداية مما يجعل من السهل والسرعة الوصول إلى جميعع العناوين أو الأخبار المحلية، جنبًا إلى جنب أصبح المتصفح أكثر كفاءة في تحميل الأخبار كاملة بزيادة 4 أضعاف مقارنة مع الإصدار السابق.

كما وتم إدخال تقنية قارئ الأخبار الجديدة، والتي تمنحك بداية أكثر تخصيصًا، حيث هنا لا يلزمك الإعداد او التخصيص حيث كلما قرأت أكثر سيتم تزويدك بالمعلومات الخاصة بك وذات الصلة بشكل أكبر، وهذه الميزة حاليًا متاحة في بلدان مختارة وهي غانا وكينيا والهند واندونيسيا ونيجيريا وجنوب أفريقيا وتنزانيا والولايات المتحدة وقريبًا سيتم إتاحتها في البلدان التالية روسيا وباكستان وبنغلاديش.

أخيرًا أشارت الشركة بأن خيار تخصيص الثيمات والخلفيات في المتصفح سيكون متواجد في النسخة القادمة، على ان يتم إطلاق المزيد من المزايا عند الإعلان عن هاتف آيفون 8 في 12 سبتمبر القادم.

الكلمات الدليلية :
شاركـنـا !
أترك تعليق

*

code