اخر تحديث: اليوم الساعة 9:40 م

وزير الحرس الوطني يتفقد استعدادات الجنادرية 29

قام صاحب السمو الملكي الأمير متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز وزير الحرس الوطني رئيس اللجنة العليا للمهرجان الوطني للتراث والثقافة, مساء اليوم, بزيارة تفقدية لمقر المهرجان الوطني للتراث والثقافة بالجنادرية, وذلك للوقوف على آخر الاستعدادات لانطلاق الدورة التاسعة والعشرين. 

وكان في استقبال سموه لدى وصوله مقر قرية الجنادرية نائب وزير الحرس الوطني نائب رئيس اللجنة العليا للمهرجان عبدالمحسن التويجري, ومدير عام المهرجان الوطني للتراث والثقافة سعود الرومي, وقائد وحدة أمن وحراسات معسكر الجنادرية اللواء عبدالرحمن الزامل, ورؤساء اللجان العاملة بالمهرجان.

وقد بدأ سموه جولته على صالة العروض حيث شاهد الاستعدادات والتجهيزات الخاصة بقاعة العروض ، بعدها قام سموه بالاطلاع على التوسعة الجديدة للساحات الجنوبية لمقر المهرجان , حيث استمع إلى إيجاز عن تلك التوسعة التي ستوفر المزيد من الراحة لزوار المهرجان.

كما تفقد سموه مرافق القرية واطلع على استعدادات الأجنحة المشاركة في الدورة التاسعة والعشرين للمهرجان الوطني للتراث والثقافة ، واطمأن سموه على سير الاستعدادات والتجهيزات التي تقوم بها جميع اللجان العاملة في المهرجان.

11

الرابط المُختصر:

عدد زيارات : 99 مشاهده
الكلمات الدليلية : , , , ,

لا توجد تعليقات

اكتب تعليق