اخر تحديث: اليوم الساعة 1:40 م

أفضل 10 وحدات سكنية في جنوب أفريقيا

نشر موقع “شبكة تعارف الاخبار العربية والوطنية” تقريرًا مصورًا، تناول فيه قائمة تضم أفضل 10 وحدات سكنية في جنوب أفريقيا، التي صارت منطقة جذب سياحي بالنسبة للكثيرين في الشرق الأوسط، وذلك وفقًا لشركة الأبحاث العالمية “New World Wealth”، وجاء التقرير على النحو التالي:
تحتوي “بيرل فالي” “Pearl Valley” على ملعب جولف، وعدة بحيرات، إضافة إلى 120 نوعًا من الطيور، كما تطل على الجبال، ويتراوح ثمن الشقق بها ما بين 400 ألف دولار ومليوني دولار.

تمتد “زيمبالي” “Zimbali” على مساحة 700 هكتار، وتقع بجانب مدينة “باليتو”، وتعتبر تلك المنطقة إحدى أفخم المناطق الواقعة في الساحل الشرقي في جنوب أفريقيا، تتراوح ثمن الشقق بها ما بين 400 ألف دولار و4,1 مليون دولار.

تشتمل وحدة “Fancourt” السكنية على ثلاثة ملاعب جولف كبيرة، وتتراوح أسعار المنازل ما بين 250 ألف دولار و3,7 مليون دولار.

تقع “ارابيلا””Arabella” على نهر بوت لاجون، تحتوي على العديد من البحيرات والمناطق البرية، ويوجد بها 236 منزلاً فحسب، تتراوح أسعارهم ما بين نحو 250 ألف و830 ألف دولار.

تقع وحدة “Pezula” في الساحل الجنوبي، وتختلف عن الوحدات السكنية الأخرى، إذ تشتمل على غابة مساحتها 45 هكتارًا، تحتوي على عدة أنواع من الطيور والحيوانات، تتراوح أسعار المنازل بها ما بين 400 ألف دولار و2,5 مليون دولار.

يطلق على “أتلانتيك بيتش” “Atlantic Beach” اسم الجوهرة المخفية، إذ تقع بين ضاحية “Blouberg ” وقرية “Melkbostrand ” في كيب تاون، وهي موطن للحياة البرية، تتراوح أسعار المنازل بها ما بين 166 ألف دولار و1.2 مليون دولار.


تقع “De Zalze” في مدينة “ستيلينبوش” بالقرب من كيب تاون، تمتد على مساحة 300 هكتار، تشتمل على مزرعة تحتوي على كروم العنب وبساتين الزيتون ممتدة على مساحة 120 هكتارًا، تتراوح أسعار المنازل بها ما بين 400 الف دولار و1.6 مليون دولار.

بُنيت “فال دي جراس” “Vaal de Grace”حديثًا، وتقع على ضفاف نهر “فال”، تتميز بأسعارها المنخفضة مقارنة بالوحدات السكنية الأخرى في القائمة، تتراوح أسعار المنازل بها ما بين 166 ألف و400 ألف دولار.

تعد “Erinvale” من أفخم الوحدات السكنية، وقد اكتمل بناؤها في منتصف التسعينيات، تتراوح أسعار المنازل بها ما بين 580 ألف دولار و2.5 مليون دولار بحسب موقع أخبار 24.

تقع “Highland Gate” في سلسلة جبال “Steenkampsberg” بالقرب من “دولستروم”، تحتوي على مسارات للتنزه، تتراوح أسعار المنازل بها ما بين 166 ألف و830 ألف دولار.

الرابط المُختصر:

عدد زيارات : 134 مشاهده
القسم : السياحة

لا توجد تعليقات

اكتب تعليق