اخر تحديث: اليوم الساعة 7:31 م

مميزات في سيري على Ios11

عملت شركة آبل على تحسين وتطوير المساعد الشخصي سيري في الإصدار الجديد من نظامها المحمول ونتحدث عن iOS 11 الذي سيتوفر لحواسيب آيباد وهواتف آيفون خلال الأشهر القادمة.

وفي هذا المقال سنتكلم عن افضل 5 مميزات تمت إضافته للمساعد الشخصي ليقدم أداء ممتازا للمستخدمين وتجربة استخدام جيدة.

 

  • الإقتراحات الشخصية

على خطى بقية المساعدات الشخصية أصبح سيري قادرا على جمع البيانات حول المستخدمين وتحليلها ومعرفة اهتمامات وتفضيلات المستخدمين وعلى أساسها يظهر الإقتراحات الشخصية التي تلائم المستخدمين.

هذه التوصيات تشمل الأخبار التي تهم المستخدمين على تطبيق الأخبار، وايضا تفضيلات الأماكن التي يمكن أن يذهبوا إليها باقتراحها على خرائط آبل، وحتى اقتراح إضافة مواعيد مختلفة إلى التقويم والتذكير بها، والمساعدة ايضا في التصفح على سفاري باقتراح المواقع التي تفضلها والتي تزورها باستمرار.

 

  • الترجمة

من الجيد أن ميزة الترجمة قد شقت طريقها ايضا إلى المساعد الشخصي الشهير، فهي ميزة مهمة للملايين من المستخدمين وحاليا يدعم سيري الإنجليزية والصينية والألمانية والإيطالية والفرنسية والإسبانية.

وتعد الشركة بإضافة المزيد من اللغات خلال الأشهر القادمة ستكون العربية واحدة منها، ومع هذه الميزة يمكنك فهم ما يقوله الآخر الذي يتحدث بلغة أجنبية لا تفهمها.

 

  • دمج سيري في تطبيقات الطرف الثالث

أتاحت آبل الفرصة للمطورين لإدراج سيري في تطبيقاتهم وأيضا جعلها تعمل مع المساعد الشخصي.

في هذا يمكنك تسجيل الملاحظات باستخدام سيري على تطبيق Evernote وإدارة الحسابات البنكية باستخدام الأوامر الصوتية على تطبيق Citi Mobile.

ومن المنتظر أن نرى خلال الأشهر القادمة التطبيقات الأخرى تدعم سيري ويمكنك استخدامها دن الحاجة لفتح المساعد الشخصي بشكل مباشر.

 

  • المزيد من الأصوات الطبيعية

قررت آبل كسر الجمود عن الصوت المعتمد في الحديث معك باستخدام سيري، وقررت إضافة المزيد من الأصوات منها اصوات النساء والرجال جنبا إلى جنب.

ويمكن للمستخدم اختيار الصوت الذي يفضله ليعتمده صوت المساعد الشخصي سيري.

الرابط المُختصر:

عدد زيارات : 90 مشاهده
القسم : التقنية
الكلمات الدليلية : , , ,

لا توجد تعليقات

اكتب تعليق