اخر تحديث: اليوم الساعة 1:11 ص

رونالدو يشعر بالوحدة في ريال مدريد

يثق لاعبو ريال مدريد، داخل غرف الملابس، في استمرار زميلهم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، مع الفريق في الموسم المقبل، على عكس التوقعات التي أشارت لرغبته في الرحيل.

وتقول صحيفة “ماركا” الإسبانية، إن لاعبي الريال يعتقدون أنه لا توجد قضية مع رونالدو، كما يرون أنه لن يحصل مع أي فريق آخر، على ما يحصل عليه في مدريد.

ووفقًا للصحيفة، يعرف اللاعبون كيف يفكر رونالدو، حيث أنهم متأكدون من أن عودته لتدريبات الفريق، ستجعل كل شيء آخر في طي النسيان.

وتضيف “ماركا”: “النجاحات الجماعية لريال مدريد في السنوات القليلة الماضية، والفروق الفردية، هي حجة يتم استخدامها في غرف الملابس للاستمرارية، ورونالدو يعرف هذا الشيء، فهو لا يمكنه أن يحصل على أفضل مما يحصل عليه في ريال مدريد، رغم ما حدث يوم الأربعاء، من مداهمة سلطات الساحل في جزر البليار ليخته، والذي يُعد أمرًا روتينيًا”.

وتابعت: “ما يثير قلق البعض هو شعور اللاعب بالوحدة، فلم يعد هناك أي لاعب برتغالي بالفريق، فقد رحل كوينتراو وبيبي هذا الصيف”.

واختتمت الصحيفة المقربة من ريال مدريد بقولها: “على رونالدو أن يتأقلم مع ظروف الحياة الجديدة في ريال مدريد، فحتى خاميس رودريجيز، أحد أقرب المقربين له، قد رحل إلى بايرن ميونيخ، بينما يعد مارسيلو أقرب لاعب لرونالدو بالفريق في الوقت الراهن”.


عدد زيارات : 28 مشاهده
الكلمات الدليلية : ,

لا توجد تعليقات

اكتب تعليق