اخر تحديث: اليوم الساعة 1:09 ص

فيديو ترويجي يستعرض LG Q6

قبل 3 أيام من الآن أعلنت شركة إل جي ورسميًا عن سلسلة هواتفها LG Q6 وهي النسخة المصغرة لهاتفها الرائد LG G6، وقد ضمّت هذه السلسلة 3 هواتف وهي Q6+ و Q6 بالاضافة إلى Q6α.

عمومًا اليوم أتاحت الشركة أول فيديو ترويجي للسلسلة هذه، ويركز الفيديو على إستعراض أهم المزايا الرئيسية التي تأتي بكل هاتف، سواء للشاشة أو التصميم أو قوة التصوير وجسم الهواتف المعدنية “الألومنيوم”، جنبًا إلى جنب تجربة مساعد قوقل في هذه الهواتف وتقنية التعرف على الوجه وبعض التقنيات الأخرى.

بالتذكير بمواصفات كل هاتف فإن جميع النسخ الثلاث تشترك في جميع المواصفات باستثناء ذاكرة الوصول العشوائي ومساحة التخزين الداخلية، حيث تضم نسخة Q6α ذاكرة وصول عشوائية بحجم 2 جيجابايت، اما نسخة Q6 فهي مزوده بـ 3 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، أما النسخة الافضل Q6+ تضم ذاكرة وصول عشوائي بحجم 4 جيجابايت .

أما مساحة التخزين الداخلية فقد أتت بنسخ عدة 16 و 32 و 64 جيجابايت على التوالي، وعن باقي المواصفات فهي كالتالي:

شاشة بحجم 5.5 انش من نوع FullVision بدقة وضوح 2160 × 1080 بيكسل و ويضم الهاتف معالج من نوع Snapdragon 435 , وبطارية بحجم 3000 ميلي امبير / ساعة، وكاميرا خلفية بدقة 13 ميجابيكسل وكاميرا امامية بدقة 5 ميجابيكسل، ويدعم الهاتف الاتصال عبر شبكات LTE / 3G / 2G , وياتي بوزن 149 غرام , ويعمل بنظام التشغيل اندرويد نوجا 7.1.1 , كما أعلنت الشركة بان الهاتف يدعم ميزة التحقق من وجه المستخدم .


عدد زيارات : 46 مشاهده
القسم : التقنية
الكلمات الدليلية : , , , ,

لا توجد تعليقات

اكتب تعليق