اخر تحديث: اليوم الساعة 12:41 م

بيرت فان يختار 17 لاعباً لمعسكر إعدادي في الرياض

أعلنت إدارة المنتخب السعودي الأول لكرة القدم عن القائمة المختارة من قبل المدير الفني السيد بيرت فان مارفيك للمشاركة في الفترة الأولى من البرنامج الإعدادي الخاص بمواجهته القادمة أمام منتخب أستراليا في الثامن من شهر يونيو ضمن مباريات الجولة الثامنة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2018 م، حيث سيفتتح السيد بيرت فان مارفيك برنامجه بمعسكر داخلي في مدينة الرياض في الفترة 10 – 17 من شهر مايو، وستقتصر على اللاعبين الذين لا يرتبطون بأي مشاركة مع أنديتهم بعد نهاية دوري جميل السعودي للمحترفين. هذا، وجاءت قائمة المنتخب السعودي المختارة على النحو التالي: ‏‎حراسة المرمى: وليد عبدالله، فواز القرني.

خط الدفاع: حسن معاذ، عمر هوساوي، أحمد عسيري، حسن كادش، عبدالرحمن العبيد، عبدالله مادو. خط الوسط: يحيى الشهري، فهد المولد، عبدالعزيز الجبرين، جمال باجندوح، عبدالكريم القحطاني، عمار النجار. ‏‎خط الهجوم: محمد السهلاوي، نايف هزازي.

الجدير بالذكر أن الفترة الثانية من البرنامج الإعدادي ستنطلق بمعسكر خارجي في مدينة فرانكفورت الألمانية في الفترة 20 – 27 من شهر مايو، وستقتصر كذلك على اللاعبين الذين لا يرتبطون بأي مشاركة مع أنديتهم في دوري أبطال آسيا. وفي الفترة الثالثة والأخيرة سيقيم الأخضر معسكراً خارجياً في مدينة أديلايد الاسترالية وسينطلق في الحادي والثلاثين من شهر مايو بانتظام لاعبي الأندية المشاركة خارجياً و سيكون بمنزلة الإعداد الأخير الذي يسبق مواجهة منتخب أستراليا.


عدد زيارات : 164 مشاهده
الكلمات الدليلية : , , , , , , , ,

لا توجد تعليقات

اكتب تعليق